الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وزير الداخلية يوجه باستخراج الأوراق الرسمية مجاناً لذوى الاحتياجات الخاصة

المصدر: جريدة الاهرام 27/3/2017

كتب ــ أحمد إمام

وجه اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية باستخراج الأوراق الثبوتية وبطاقات الرقم القومى ووثائق السفر مجاناً لذوى الاحتياجات الخاصة.. وذلك خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من فترة انعقاد فعاليات "الملتقى الدولى الأول لفنون ذوى الاحتياجات الخاصة".

 ويأتى ذلك فى إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تفعيل دورها المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين والتواصل مع كافة طوائف الشعب المصرى ، وبمناسبة اضطلاع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى وينعقد خلال الفترة من24 حتى 31 من الشهر الحالى بالقاهرة بمشاركة عدد من الدول الأجنبية والعربية وعدد من الوزارات والهيئات.

 و ندوة لمواجهة الفكر المتطرف بعد غد

تنظم وزارة الداخلية بعد غد ندوة «مواجهة الفكر المتطرف «بمقر أكاديمية الشرطة،  بحضور عدد من القيادات وضباط القوات المسلحة والشرطة وبمشاركة ممثلين عن الأزهر والكنيسة وعدد من السياسيين والإعلاميين والفنانين وقادة الرأي والفكر وممثلي منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وذلك بهدف التوعية من مغبة كافة أشكال ومظاهر التطرف والإرهاب الفكري والمساهمة في بناء شخصية إيجابية داعمة للمجتمع تنبذ التطرف الفكري وداعمة للحضارة والتقدم والإنسانية .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع